الأسئلة الشائعة |الأسئلة الشائعة عند التسوق من الموقع:

شحن

1. هل تقومون بالشحن إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية وخارجها؟

نعم نشحن لجميع مناطق السعودية ودول الخليج.
توفر الشركة خدمة التركيب والتوصيل للمدن الكبرى، كما نوفر خدمة التوصيل لجميع المناطق حسب شروط وأحكام الشركة.
توفر الشركة خدمة التوصيل لدول الخليج حسب شروط وأحكام التوصيل الخاصة بها.

2. هل لديك خيار الطلب المسبق؟ وكم من الوقت يستغرق؟

نعم يمكنك اختيار ما تريد من القطع المتوفرة على الموقع. قد يستغرق الطلب المسبق من ثلاثة إلى ستة أشهر، ومن ثم سوف نقوم بالتواصل معك لترتيب عملية الشحن والتوصيل.

قسط

1. ليس لدي بطاقة ائتمانية. هل يمكنني إجراء تحويل مباشر إلى أحد البنوك؟

نعم لدينا حسابات. بإمكانك التحويل إلى البنوك التالية:

  • البنك الوطني السعودي
  • مصرف الراجحي
  • بنك الإنماء
  • سامبا
  • بنك الرياض
  • البنك العربي

ويجب على العميل أيضًا إرسال إيصال البنك عبر البريد الإلكتروني.

2. ما هو الموعد النهائي للتحويل؟

يجب تحويل المبلغ كاملا خلال مدة أقصاها 3 أيام. وفي حالة تجاوز هذه الفترة، سيتم إلغاء الفاتورة تلقائيًا.

3. إذا تم التحويل، متى سيتم معالجة الطلب؟

إذا تم النقل، فستتم الموافقة على طلبك خلال يومي عمل كحد أقصى.

الإلغاءات والإرجاع

  • 1. كيف يمكنني إلغاء الطلب؟

يمكنك تقديم طلب الإلغاء عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء حسب شروط وأحكام الشركة.

  • 2. إذا لم يعجبني المنتج وأريد إرجاعه ماذا أفعل؟

يمكنك تقديم طلب الإلغاء عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء حسب شروط وأحكام الشركة.

  • 3.إذا كان هناك عيب في المنتج عند وصوله ماذا أفعل؟

بإمكانك إخطار مركز خدمة العملاء بالسلعة التالفة، وسيتم استبدالها بأخرى جديدة في حال توفر المخزون. في حالة عدم توفر مخزون، يحق لك استبداله بمنتج جديد آخر أو استرداد المبلغ.

يلتقط

  • هل يمكنني استلام طلبي من المتجر مباشرة؟

نعم، يحق للعميل استلام البضاعة المشتراة مباشرة من المعرض أو المستودع خلال 3 أيام، وهذا على مسؤوليته الخاصة، ويجب ترك ملاحظة قبل إتمام عملية الشراء.