الأحكام والشروط

وضع أمر

تسوق 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع على ashley.sa. ستتلقى إشعارًا فورًا بعد تأكيد الطلب وعند شحنه. لإجراء تغييرات بعد تقديم الطلب، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.

نحن نقبل بطاقات الائتمان Visa® وMasterCard®. سيتم قبول بطاقة ائتمان واحدة فقط لأننا غير قادرين على معالجة الطلب على بطاقتي ائتمان منفصلتين. على الرغم من أننا غير قادرين على قبول بطاقات الهدايا الخاصة بشركة حمد محمد الرقيب وأولاده للتجارة المحدودة عبر الإنترنت، إلا أنها قيد التنفيذ؛ قم بالتسجيل للحصول على رسائل البريد الإلكتروني وسنقوم بإعلامك عند ظهورها لأول مرة.

تتم معالجة بطاقتك الائتمانية في خطوتين. عند الخروج، نقوم بتفويض بطاقة الائتمان باسترداد المبلغ بالكامل، بما في ذلك الضرائب. نحن نقوم بتحصيل الرسوم من بطاقتك الائتمانية فقط عند شحن الطلب (الشحن القياسي) أو بعد تسليمه (التوصيل داخل المنزل).

ضريبة المبيعات

تخضع جميع مشتريات البضائع لضريبة المبيعات وفقًا لمعدلات الضرائب الحكومية والمحلية الحالية لوجهة الشحن/التسليم. يتم احتساب ضريبة المبيعات المقدرة في وقت الشراء وتعتمد عمومًا على إجمالي سعر البيع لكل منتج، والذي قد يشمل، وفقًا للقوانين المحلية وقوانين الولاية، خصومات ورسوم الشحن والمعالجة.

طرق التوصيل

يعد حجم ووزن عملية الشراء عبر الإنترنت من العوامل التي تساعدنا في تحديد طريقة التسليم الأكثر كفاءة.

الشحن القياسي – نقوم بشحن العناصر الأصغر حجمًا والأخف وزنًا عبر البريد السريع أو البريد. قد تتطلب العناصر التجميع. ستتلقى إشعارًا بمجرد شحن الطلب.

التوصيل داخل المنزل - ستقوم Ashley.sa بتسليم العناصر الأكبر حجمًا بإحدى طريقتين: مباشرة من شركة حمد محمد الرقيب وأولاده للتجارة المحدودة المملوكة والمدارة بشكل مستقل (اعتمادًا على قرب المتجر من الوجهة النهائية) أو عبر خدمة الشحن لدينا. خلال يومي عمل من تقديم الطلب، سيتم الاتصال بك لتحديد موعد التوصيل إلى المنزل. يرجى الترتيب لوجود شخص بالغ عند وصول الشاحنة. نحن ندرك أهمية التوقيت، لذا إذا كنت بحاجة إلى إعادة جدولة الموعد، فاتصل بمزود التوصيل في أقرب وقت ممكن على رقم الهاتف المذكور في تأكيد طلبك. نطلب إشعارًا قبل 48 ساعة إذا كنت تريد إعادة جدولة التسليم أو إلغائه. قد تتحمل رسومًا إضافية إذا قمت بإعادة الجدولة قبل أقل من 48 ساعة من التسليم، أو إذا لم يكن هناك أحد في المنزل عند وصول فريق التسليم. إذا لم يتم التسليم خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم الأصلي المقرر، فقد يتم التعامل مع الطلب على أنه طلب ملغى.

رسوم الشحن والمناولة القياسية

جميع رسوم الشحن والمناولة تعوضنا عن معالجة طلبك، وتعبئة العناصر التي اشتريتها والتعامل معها بعناية، بالإضافة إلى أي نفقات عامة ذات صلة.

المسافة بالكيلومترات من متجرك المنزلي الأقرب

أضف المبلغ للطرق السريعة

رسوم الشحن بيزو مكسيكي

0-10 كم

$100 دولار

11-15 كم

200 دولار

16-10 كم

500 دولار

21-30 كم

800 دولار

31-40 كم

1200 دولار

41-100 كم

1500 دولار

101-200 كم

1900 دولار

201-300 كم

2200 دولار

301-400 كم

2900 دولار

رسوم التوصيل إلى المنزل

يتم تحديد رسوم التوصيل داخل المنزل من قبل الفريق الذي يقوم بتسليم طلبك: إما شركة حمد محمد الرقيب وأولاده التجارية المحدودة. وبالتالي، قد تختلف رسوم وخدمات التوصيل من سوق إلى أخرى. نحن نشجعك على مراجعة رسوم التوصيل المدرجة في عربة التسوق قبل تقديم طلبك. ملحوظة: قد يتم تطبيق رسوم إضافية على التوصيل فوق أو تحت الطابق الأرضي، أو في ظروف أخرى غير عادية.

تسليم مشترياتك

بالنسبة لمشكلة التلف في الشحن القياسي، اتصل بخدمة العملاء للحصول على قطع الغيار والخدمة. يجب الإبلاغ عن جميع المنتجات التالفة خلال 72 ساعة من التسليم.

بالنسبة للسلع التي يتم توصيلها إلى المنزل، يرجى تخصيص بعض الوقت عند التسليم لفحص جميع العناصر بدقة. يجوز لك رفض قبول أي عناصر مكسورة أو تالفة عن طريق كتابة ملاحظة على إيصال التسليم. بالنسبة لأي عناصر أخرى، يجب عليك ملاحظة العيوب أو الأضرار في إيصال التسليم والإبلاغ فورًا عن أي عيوب أو أضرار في المنتج عن طريق الاتصال بشركة حمد محمد الرقيب وأولاده للتجارة المحدودة، رقم الهاتف موجود في رسالة تأكيد الطلب الإلكترونية الخاصة بك.

سيتم تغطية العناصر التي تم رفضها من خلال سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

التغيير أو الإلغاء

بمجرد تقديم طلبك، تبدأ عملية التنفيذ لدينا. لتغيير أو إلغاء الطلب، يرجى اتباع الخطوات المذكورة أدناه. كلما أسرعنا في تلقي الطلب، كلما تمكنا من مراجعة طلبك بشكل أسرع.

للشحن القياسي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد الطلب أو العناصر الملغاة من الطلب الملغى. إذا تم شحن المنتج بالفعل، فيمكنك إعادته بموجب سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

بالنسبة لطلبات التوصيل إلى المنزل، يمكنك إلغاء الطلب ببساطة عن طريق الاتصال بخدمة العملاء. إذا قمت بإلغاء طلبك قبل 48 ساعة على الأقل من وقت التسليم المقرر، فسنقوم ببساطة بإلغاء طلبك. إذا قمت بإلغاء طلبك قبل أقل من 48 ساعة من تاريخ التسليم، فسنقوم بإلغاء الطلب ولكننا سنفرض على بطاقتك الائتمانية رسوم التوصيل. سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد إلغاء طلبك.

سياسة العائدات

تفتخر Ashley.sa كثيرًا بالمنتجات التي نبيعها ومن المهم بالنسبة لنا أن تكون سعيدًا بعملية الشراء. إذا لم تكن راضيًا وترغب في الإرجاع، فيرجى اتباع هذه الإرشادات حتى نتمكن من مساعدتك بشكل أفضل.

عناصر الشحن القياسية

إذا وصلت سلعة الشحن القياسية الخاصة بك تالفة، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء في غضون 72 ساعة. بالنسبة للمشكلات الأخرى المتعلقة بطلبات الشحن القياسية، اتصل بنا في غضون 30 يومًا بعد التسليم وسنقوم إما بإصلاح المنتج أو استبداله. غير راض تماما؟ نحن نقبل إرجاع عنصر (عناصر) الشحن القياسي خلال 30 يومًا من التسليم. للإبلاغ عن تلف أثناء التسليم أو إجراء عملية إرجاع، اتصل بخدمة العملاء. بالنسبة لعناصر الشحن القياسية التي تم اكتشاف عيب تصنيع فيها بعد فترة الإرجاع البالغة 30 يومًا، راجع ضمان الشركة المصنعة، إن وجد.

عناصر التوصيل إلى المنزل

لديك 72 ساعة بعد التسليم في المنزل للإبلاغ عن تسليم المنتج تالفًا أو معيبًا أو إذا كنت غير راضٍ عنه بأي شكل من الأشكال. ما عليك سوى الاتصال برقم الهاتف الموجود في رسالة تأكيد البريد الإلكتروني الخاصة بك وسنعمل معك لإصلاح المنتج أو استبداله أو استلامه لإرجاعه. قد يتم تغطية المنتجات التي يتم توصيلها إلى المنزل والتي يتم اكتشاف عيب تصنيع فيها بعد فترة الإرجاع البالغة 72 ساعة بضمان الشركة المصنعة، إن وجد؛ يرجى الاتصال برقم خدمة العملاء المدرج في رسالة تأكيد الطلب الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني للحصول على المساعدة.

متطلبات العودة

من أجل الحصول على كامل المبلغ المسترد الموضح في سياسة الإرجاع هذه، يجب أن تكون جميع العناصر: (1) في حالة جديدة/غير مستخدمة و(2) يتم إرجاعها مع جميع الملحقات والأجزاء ومعبأة بشكل آمن في جميع عبواتها الأصلية ( ما لم تتم إزالة العبوة كجزء من خدمة التوصيل إلى المنزل، وفي هذه الحالة يرجى إعادة التعبئة بطريقة تمنع حدوث ضرر أثناء إعادة الشحن). تعتبر عناصر التخليص هي عناصر بيع نهائية ولا يمكن إرجاعها إلا إذا تم تسليمها تالفة.

مراتب

يمكن إرجاع المراتب في حالة تسليمها تالفة أو تبين فيما بعد أنها معيبة. إذا تم تسليم المرتبة الخاصة بك تالفة، فاتصل برقم خدمة العملاء المدرج في البريد الإلكتروني لتأكيد طلبك للحصول على المساعدة خلال 72 ساعة من التسليم. قد يتم تغطية عيوب التصنيع التي يتم اكتشافها بعد 72 ساعة بضمان الشركة المصنعة. إذا تم اكتشاف أي عيوب، يرجى الاتصال برقم خدمة العملاء المدرج في رسالة تأكيد الطلب الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني للحصول على المساعدة.

التبادلات / المبالغ المستردة

يتم فحص العنصر (العناصر) المرتجعة فور استلامها. سيتم إصدار أي عمليات استبدال وأرصدة ومبالغ مناسبة لسعر شراء السلعة (العناصر) المرتجعة؛ يتم استرداد الضرائب وفقًا لقانون الولاية المعمول به. باستثناء المبالغ المستردة للبضائع التالفة أو المعيبة، فإن رسوم الشحن والتسليم والمناولة غير قابلة للاسترداد، وقد يتم تطبيق رسوم إعادة الشحن أو الاستلام. تتم المبالغ المستردة بناءً على طريقة الدفع المستخدمة في وقت الشراء. يُرجى الانتظار من 7 إلى 10 أيام بعد استلام السلعة (العناصر) المرتجعة حتى يتم عرض أي رصيد أو استرداد في كشف حساب بطاقتك الائتمانية.